Image default
غير مصنف

فرن بعينو الشهير … من نجاح الى نجاح تخطى الأراضي اللبنانية

على الرغم من الأوضاع المتردّية على المستوى الأمني والاقتصادي، ما زال الطموح يغمر شباب لبنان ويدفعهم نحو الاستثمار في البلد، وخير دليل على ذلك هو فرن بعينو الذي افتتح فرعًا جديدًا في منطقة الكسليك مؤخّرًا، في مشروع يُدعى “بولفار”، إذ أبى أن يستسلم للواقع المرير الذي يمرّ به لبنان.

تأسّس فرن بعينو، الغني عن التعريف، في العام 1975 في شوارع جونية، وقد اشتهر باللحم بعجين التي يقدّمها، بالإضافة إلى المناقيش. وكان كلّ أهالي جونية يتردّدون إليه باستمرار.

وسرعان ما ذاع صيته، فوسّع أعماله وفتح فرعين له في زوق مكايل وسدّ البوشرية ليصل إلى أكبر عدد ممكن من زبائنه. كما وسّع قائمة الطعام التي يقدّمها لتشمل السلطات والبيتزا والمقبّلات فضلًا عن الحلويات، ولكن تبقى اللحم بعجين هي الأشهى تُعتبر من بين الأفضل على صعيد الوطن ككلّ، حتّى أصبح في السنوات الأخيرة مقصدًا لكلّ من يحبّ اللحم بعجين من أغلب المناطق اللبنانية. علاوةً على ذلك، تسلّم الابنان الإدارة منذ بعض سنوات لإكمال مسيرة الوالد التي تكلّلت بالنجاح.

وبفضل حكمتهما وإدارتهما الجيّدة وتضافر جهودها وتعاونهما، تمكّنا من تحقيق نتائج مبهرة يحلم بها كلّ صاحب مصلحة في هذا المجال، إذ نظّمها العمل في المطبخ ووسّعا أعمالهما من خلال فتح عدّة فروع، حتّى وصلا إلى دبي، حيث افتتحا فرعًا لفرن بعينو.

 

 

 

Related posts

إسرائيل تخترق موجة برج مراقبة المطار: تحذير لهذه الطائرة!

baladimedia

بالفيديو.. لبنانيون عالقون داخل أحد المطارات على مدى يومين!

baladimedia

ساعة الصّفر دقّت… رفع الدّعم عن الخبز سيُصبح حقيقة في أيلول

baladimedia