Image default
محليات

بالفيديو- طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يتعرض للضرب والتعنيف على يد ممرضته

كتبت صفحة وينية الدولة على حسابها الخاص على “فايسبوك”: “عمدت سيدة من آل عياد ومنذ ولادة طفلها وهو مصاب بمرض التوحد بالاستعانة بممرضات ومعالجات من اصحاب الشهادات للتعامل مع ولدها”.

وأضافت: “حديثاً، شاهدت السيدة عياد إعلان فايسبوكي عن شركة خدمات وتأمين ممرضات متخصصات تدعى angels and alpha med بدا على الشركة الاحترام والاحتراف فما كان منها الا والاتصال والاتفاق مع مدير الشركة السيد ريان نجم على تامين ممرضة مقابل 1500 دولارا شهرياً”.

وتابعت: “حضرت الممرضة في الوقت المحدد وبدأت بالاهتمام بالطفل لمدة شهر داخل المنزل قبل ان تلاحظ الأم أن هناك تراجع في الاداء والتعلم للطفل فقررت وضعه في حضانة مختصة مع الممرضة”.

وقالت صفحة “وينية الدولة”: “ما هي الا ايام قبل ان تقوم إدارة الحضانة باستدعاء السيدة عياد وأبرزت لها تسجيل “فيديو” صادم حول تعامل الممرضة التي كانت مؤتمنة على طفلها لمدة شهر في المنزل من خلال كاميرا كانت موضوعة داخل غرفة الحضانة”.

وأردفت: “فقد تبين ان الممرضة كانت تتعامل مع طفلها بعنف وبطريقة لا انسانية وكانت تعمد الى صفع الطفل على وجهه وتقوم بتعنيفه لكي يتسنى لها الاستمتاع بمشاهدة الافلام على هاتفها دون أن يرف لها جفن”.

وختمت: “جن جنون الوالدة وتوجهت الى مدير الشركة المختصة السيد ريان نجم والتي يفترض أن يكون مسؤولا عن تأمين ممرضات كفوء لمعالجة الاطفال وخاصة منمن هم من أصحاب الاحتياجات الخاصة، فما كان منه الا وان عاملها بطريقة غير لائقة وتنصل من مسؤوليته وتهرب من الموضوع، فاتصلت السيدة عياد بصفحة “وينية الدولة” وعرضت لها “الفيديو”.

Related posts

لهذه الأسباب لن تهتزّ الليرة… لو توسّعت الحرب

baladimedia

صحيفة بريطانيّة تتحدّث عن “الردع النووي” لدى “الحز.ب”.. إليكم ما قالته عن صواريخه

baladimedia

افرام بعد خلوة مع الراعي: نأمل بوقف إطلاق النار لتصويب الهدف فننتخب رئيس ونعيد بناء المؤسّسات وإعمار ما تهدّم

baladimedia