Image default
ديني

أعجوبة جديدة مع طفلة: “انا كوّنتها كلها منيحا” هذا ما وعد به يسوع أم حامل، ولمار شربل دوره.

الطفلة روزاريتا شربل الهاشم من مواليد حالات سنة 2017 . والدها صيدلي ووالدتها سنتيا شحادة طبيبة اطفال.

وكما تخبر الوالدة عن حالة ابنتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية :”بعد زواجنا سنة 2014 بقينا ثلاث سنوات بدون اطفال وكنا واثقين بان الله سيرزقنا بولد وبالفعل حبلت بطفلة وبالشهر الخامس وبعد الفحص والصور تبين ان الطفلة عندها كلوة كبيرة وكلوة صغيرة ورقبتها سميكة .

صرت اعاتب يسوع وسألته شو بها الطفلة ؟ . وفي الليل سمعت صوتا قويا يقول” انا كوّنتها كلها منيحا”وفي الحلم شاهدت رحمي من الداخل وكيف تكونت الطفلة فيه . وعندما وعيت قلت لزوجي” الابنة منيحا” .

اصبت بفيروس قوي وبسعلة لمدة اسبوعين وبآلآم في بطني فاجريت فحصا في مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل فتبين ان الابنة تشكو من قلة المياه حولها فهي لا تكبر ولا يمكنها التحرك . فقال لي الدكتور بركات اذا ولدت الطفلة في بداية الشهر السادس فهيا لا يمكنها ان تعيش .

فاجبته سادخل مستشفى الجامعة الاميركية . طلبت شفاعة مار شربل عند الرب يسوع المسيح وابتلعت قطنة مغموسة بزيت مار شربل . وبعد امضائي عشرة ايام في مستشفى الجامعة الاميركية اصبت بنزيف قوي بتاريخ 16 كانون الثاني 2017 . وبتاريخ 18 اذار 2017 ولدت الطفلة ووزنها 734 غرام وولدت منيحا متل ما قال لي الرب يسوع و مار شربل لا تشكو من اي شيء .

وبعد ولادتها تبين دمغة حمراء على رجلها فوق الركبة فقالت لي الدكتورة لمى شرف الدين هذه الدمغة لن تختفي من رجلها وستسمك ويتغير لونها ولكن مع دهنها بزيت مار شربل اختفت ولم يبقى لها اثر . جئت بتاريخ الرابع من شهر آب 2024 لشكر مار شربل وسجّلت الاعجوبة .

Related posts

حدث عظيم: سيّدة توثّق “المعجزة” وأجراس كنائس لبنان تقرع فرحًا… استعدّوا لليوم التاريخيّ!

baladimedia

في عيد القديس شربل… الراعي: لبنان أرض قداسة وليس أرض حروب

baladimedia

عامل الفلّاحين كما الأمراء… قصة بطريرك لا ينام

baladimedia